البرامج

صباح الفرات 24/06/2019

في لقائنا اليوم من صباح الفرات على هوا بيسان إف إم قدمنا  مجموعة من الفقرات المنوعة فكان لقاؤنا الصباحي مع أسعار العملات وحالة الطقس، وموضوع جولتنا الصباحية كان بعنوان : ” اتيكيت الهدايا 11 خطوة للهدايا لا تنساها ” ثم توقفنا في فقرة قصص وحكايات مع “قصة نجاح د.ابراهيم الفقي وأحمد الشقيري”.

 

في فقرة تراثيات اليوم كنا في رحلة تعرفنا فيها على مدينة الرشيد في الرقة، وموقعها وأهم قنوات الري التي تم شقها في الرقة ومحيطها أيام الخليفة العباسي.

هل تحب النوم في غرفة مظلمة أم تترك بعض الإضاءة؟ مثل التلفاز أو المصباح؟ إن كنت تنام بوجود الإضاءة فهذا الخبر موجه لك، النوم بوجود إضاءة قد يزيد من وزن النساء في فقرة صحتكم.

في فقرة نبض الشارع كان معنا الأستاذ إبراهيم رشيد نائب الرئاسة المشتركة في بلدية الشعب بالرقة والذي تحدثنا معه عن الرقابة المتواصلة واليومية على الأسواق، والرقابة التموينية، والتسعيرات الصادرة.

في فقرة دفا العيلة اليوم كان معنا الأستاذ خالد الفرج مسؤول حماية الطفل في منظمة آفاق جديدة، والذي تحدث  لنا عن مشكلة إدمان الأطفال على السوشيال ميديا، وضرورة مراقبة الأهل لهم، والحيل الممكنة لصرف الأطفال عن مواقع التواصل الإجتماعي.

في فقرة إعادة إعمار كان لنا مداخلة صوتية مع الأستاذ خالد الخمري الرئاسة المشتركة لبلدية الشعب بالكرامة، والذي تحدث لنا عن عمل بلدية الشعب ، وإنجازاتها خلال الفترة الماضية، والصعوبات التي تواجه عمل البلدية

 

بالإضافة لأخبار التكنولوجيا ومعلومات تهم المرأة توقفنا معها في كل من فقرتي تكنوميديا وألف باء حياتي،  وعلى مدى النهار قرأنا تعليقاتكم وإجاباتكم على سؤال جوز كلام:”احكيلنا عن أكتر هدية تقدمتلك حبيتها ولساتك محتفظ فيها رغم بساطتها, ومن مين كانت؟” وعرضنا إجابات المستمعين الذين شاركونا بمعلومات عنهم فكان لقاء مميزاً

حلقتنا لهذا اليوم من صباح الفرات تجدونها كاملة عبر الرابط التالي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى