البرامج

صباح الفرات 22/06/2019

في لقائنا اليوم من صباح الفرات على هوا بيسان إف إم قدمنا  مجموعة من الفقرات المنوعة فكان لقاؤنا الصباحي مع أسعار العملات وحالة الطقس وموضوع جولتنا الصباحية كان بعنوان: ” اليوغا للمبتدئين : 10 نصائح للجسم والنفس” ، ثم توقفنا في فقرة قصص وحكايات مع : “فان كلويقرت من مزارع لصانع أمصال وسموم “.

 

في فقرة تراثيات اليوم كنا في رحلة تعرفنا فيها على الحروب التي قامت بين هارون الرشيد والروم وفتح هرقلة، كما تعرفنا على العهد الذي نقضه نقفور ملك الروم مع المسلمين.

هل تتغير بشرتك وتصبح جافة ومتشققة خلال فصل الصيف وترغب بالحصول على بشرة نضرة وجذابة؟ إليك هذه النصائح لتنعم ببشرة رطبة وناعمة كالحرير في فقرة صحتكم.

في فقرة نبض الشارع كان لنا مداخلة صوتية مع الأستاذ يوسف محمد نائب رئيس لجنة التربية والتعليم في الرقة، والذي تحدث لنا عن دورة تاهيل المعلمين والغاية منها، ونتائج الدورة، كما تحدث لنا عن المعلمين الجدد الملتحقين بالدورات.

في فقرة دفا العيلة اليوم كان معنا الأستاذة هناء شيخو ميسرة من مركز نسمة أمل، والتي تحدثنا معها عن المشاكل النفسية والجسدية التي تسببها السمنة للأطفال، ومدى تأثير السمنة على ذكاء الطفل، وثقته بنفسه، كما تحدثنا أيضا عن مسؤولية الأهل تجاه أطفالهم الذين يعانون من السمنة.

في فقرة إعادة إعمار كان معنا المهندس الأستاذ معاوية الحاج مشرف فني على مشروع الشاخصات المرورية من فريق صناع المستقبل، والذي تحدث لنا عن استمرار عمل فريق صناع المستقبل بوضع مطبات وشاخصات مرورية، والتنسيق مع الجهات الرسمية حول هذا المشروع.

بالإضافة لأخبار التكنولوجيا ومعلومات تهم المرأة توقفنا معها في كل من فقرتي تكنوميديا وألف باء حياتي،  وعلى مدى النهار قرأنا تعليقاتكم وإجاباتكم على سؤال جوز كلام: ” ايمتى آخر مرة فرحت طفل؟ وشو أكتر شي بفرح الأطفال برأيك؟”وعرضنا إجابات المستمعين الذين شاركونا بمعلومات عنهم فكان لقاء مميزاً

حلقتنا لهذا اليوم من صباح الفرات تجدونها كاملة عبر الرابط التالي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى