أخبار

صباح الفرات 14/04/2019

في لقائنا اليوم من صباح الفرات على هوا بيسان إف إم قدمنا  مجموعة من الفقرات المنوعة، فكان لقاؤنا الصباحي مع أسعار العملات وحالة الطقس، وموضوع جولتنا الصباحية كان بعنوان: ” تعشق الفن وتريد أن تتعلمه.. اتبع هذه الطرق البسيطة ” ، ثم توقفنا في فقرة قصص وحكايات مع: “أسرع امرأة في العالم.. من الإعاقة إلى النجاح “.

على الرغم من أهميته، يمكن أن يؤدي شمع الأذن إلى مشكلات صحية بسبب تراكمه في الأذن، لذلك يجب معرفة أسباب تراكم شمع الأذن وطرق تنظيف الأذن في فقرة صحتكم.

 

في فقرة نبض الشارع كان معنا في الحوار الأستاذ محمد النهار من مجلس الشعب في حي الطيار والذي تحدثنا معه عن مجلس الشعب في حي الطيار، والخدمات والمعونات المقدمة للحي، ومتابعة مجلس الشعب في حي الطيار لكافة أمور الناس واحتياجاتهم.

في فقرة تراثيات اليوم كنا في رحلة تعرفنا فيها على فترة الأمين والمأمون في الدولة العباسية والصراعات التي جرت بينهما، وأبرز الشخصيات العسكرية والسياسية في تلك المرحلة، كما تعرفنا على الجزيرة والرقة وصلتها بهذه الوقائع.

في فقرة دفا العيلة كان معنا في الحوار الأستاذ خالد الفرج مسؤول حماية الطفل من منظمة آفاق جديدة، والذي تحدثنا معه عن العلاقة الزوجية والصبر على ظرف كل طرف من إعاقات وحتى حالات العقم التي تحدث بعد الزواج، وتبريرات الانفصال في حال إصابة أحد الأزواج بحالة إعاقة.

في فقرة إعادة إعمار كان معنا في الحوار الأستاذ أحمد إبراهيم الرئاسة المشتركة لبلدية الشعب بالرقة، والذي تحدثنا معه عن متابعة بلدية الشعب لعملية التشجير وتجهيز الإنارة بشكل دائم في دوار النعيم، وترميم الأرصفة المجاورة للدوار وزراعتها

 

بالإضافة لأخبار التكنولوجيا ومعلومات تهم المرأة توقفنا معها في كل من فقرتي تكنوميديا وألف باء حياتي،  وعلى مدى النهار قرأنا تعليقاتكم وإجاباتكم على سؤال جوز كلام : “شو بتحلم تكون بعد عشر سنين؟ ومع مين تكون عايش؟” وعرضنا إجابات المستمعين الذين شاركونا بمعلومات عنهم فكان لقاء مميزاً

حلقتنا لهذا اليوم من صباح الفرات تجدونها كاملة عبر الرابط التالي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى