أخبار

نقابة الصيادلة في الطبقة تنفذ جولات تفقدية على الصيدليات المناوبة خلال الحظر

أعلنت نقابة الصيادلة في الطبقة وريفها، أنها تنفذ جولات تفقدية بشكل يومي على الصيدليات المناوبة خلال فترة حظر التجوال المفروض بالمنطقة.

وقال نقيب الصيادلة الطبيب عبد الباسط ناصيف في تصريح خاص أدلى به لـ بيسان اف ام اليوم الأربعاء، إن الجولات تبدأ صباحاً ثم تكون هناك جولة عند السّاعة الثالثة عصراً للتأكد من المداورة بين الصيدليات المناوبة خلال الفترة الصباحية والمسائية.

وبيّن ناصيف، أن النقابة تقوم أيضاً بجولة بحدود الساعة التاسعة والنصف ليلاً لمراقبة الصيدليات والتأكد من استمرارها على رأس عملها.

وأكد ناصيف، أن أسعار الأدوية لم تتغير خلال فترة الحظر، لافتاً إلى أنه تم توزيع الصيدليات المناوبة في كافة المناطق لتخديم المدينة بشكل كامل.

وأضاف ناصيف، أن هناك صيدلية مناوبة في الأحياء، وأخرى بمنطقة المقاسم، وصيدلية على الشارع العام، وصيدلية بعد دوار الكنيسة باتجاه الجنوب، وكذلك توجد صيدلية مناوبة في الشارع العريض.

يشار إلى أن قرار حظر التجوال الذي اتخذته الإدارة الذاتية لشمال شرق سوريا في الطبقة والرقة والحسكة والقامشلي (منذ يوم الخميس الفائت وسيستمر حتى يوم السبت القادم)، لم يشمل إغلاق الصيدليات والمستشفيات والأفران.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى