أخبار

العمل على تأهيل 23 مدرسة من قبل المنظمات في محافظة الرقة

أكد مكتب الأبنية التابع للجنة التربية والتعليم في الرقة اليوم الأربعاء أن عدد المدارس التي تعمل المنظمات على ترميمها يبلغ 23 مدرسة.

وأوضح عضو المكتب المهندس محمد نور الكردي في تصريح خاص لبيسان اف ام أن المدارس تتوزع على الشكل الآتي (12 مدرسة في المدينة و5 في الكالطة و3 في حزيمة و1 في الكرامة).

وأضاف الكردي أن هذه الأعمال تجري بعد الانتهاء من تأهيل 12 مدرسة في مختلف المكاتب التابعة للجنة التربية والتعليم في الرقة.

ولفت الكردي إلى أن لجنة المالية العامة وبالتنسيق مع مكتب الأبنية تعمل على ترميم الحمامات في 4 مدارس تابعة لمكتب الكالطة و4 مدارس أخرى تابعة لمكتب حزيمة.

كما ستقوم منظمة آفاق جديدة بترميم 21 حماماً في المدارس موزعة كالآتي (6 حمامات في مدارس مكتب الكسرات، 6 في مدارس مكتب القحطانية، 3 في مدارس مكتب الكالطة، 2 في مدارس مكتب حزيمة، 4 في مدارس مكتب الكرامة)، بحسب ما ذكر الكردي.

وأكد العضو في مكتب الأبنية أنهم أعطوا الإذن لمنظمة كونسرن لتأهيل مدارس بشكل كلي موزعة كالآتي (4 مدارس في الكسرات، 3 مدارس في حزيمة، مدرسة في القحطانية).

ويشرف مكتب الأبنية في لجنة التربية والتعليم على كافة الأعمال المنفذة في المدارس بعد إجراء الدراسة الفنية وإعداد كشوفات تقديرية لترميمها بالإضافة لمتابعة أعمال المنظمات التي تعمل في المدارس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى