أخبار

بلدية الأسدية تكشف عن التكلفة الإجمالية لمشاريع الربعية الرابعة لهذا العام

أعلنت بلدية الشعب في الأسدية بالريف الشّمالي للرقة، أن تكلفة مشاريعها خلال الربع الرابع لهذا العام تبلغ نحو 28 ألف دولار.

وقال رئيس المكتب الفني في البلدية أحمد الحمود لـ بيسان اف ام اليوم السبت، إنه تم إعداد دراسات للمشاريع التي تتضمن إنشاء “قوس نصر” عند مدخل القرية وتأهيل بعض الأرصفة القديمة، وإنارة مداخل القرية.

وأضاف الحمود، أن البلدية نفذت غالبية مشاريع الربعية الثالثة التي شكلت عدة أعمال منها “مشروع صرف مطري” بكلفة تقديرية بلغت 6,170 دولار وتم الانتهاء منه بشكل كامل.

ولفت الحمود، إلى أنه تم الإنتهاء من تأهيل حوالي 80% من الحديقة الرئيسية في البلدة بتكلفة تقديرية 14,925 دولار، مضيفاً أنه تم إنجاز “مسارات الأرصفة داخل الحديقة وبناء السور الخارجي وهو عبارة عن سور معدني، بالإضافة لغرفة محرس وبحرة”.

وأشار الحمود، إلى أنه تبقى إتمام السور المعدني وإنشاء رصيف للمسارات وزراعة الحديقة بعد ذلك بالأشجار حيث تم نقل التربة الزراعية إليها، لافتاً إلى أن هذه الأعمال ستنتهي بغضون 15 يوماً فقط.

يذكر أن بلدية الأسدية تنفذ العديد من الأعمال للنهوض بالواقع الخدمي في المنطقة ومنها تزفيت الطرق، وإزالة المخالفات على الأملاك العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى