أخبار

الاتحاد الرياضي في دير الزور يعتزم المشاركة في البطولة الخارجية التي ستقام في الرقة

أعلن الاتحاد الرياضي في دير الزور أنه يعتزم المشاركة في البطولة الخارجية لكرة القدم وكرة الطائرة التي ستقام في محافظة الرقة من قبل هيئة الشباب والرياضة في شمال شرق سوريا.

وقال ياسين الخلف من مكتب كرة القدم في الاتحاد لبيسان اف ام اليوم الثلاثاء إن المشاركة ستكون مقتصرة على الفرق التي حازت على المركزين الأول والثاني في البطولة التي أقيمت ضمن محافظة دير الزور.

ويأتي ذلك فيما يشرف الاتحاد الرياضي على عدد من الأنشطة الأخرى التي تستمر في المنطقة منها في الخط الغربي وهي بطولة كرة قدم للرجال في بلدة الحصان وأخرى لفئة الشباب في الحوايج وفق ما ذكر الخلف.

كما تقام حالياً بطولة لكرة القدم عن فئة الشباب في مدينة هجين شرق دير الزور وأخرى عن فئة الرجال في منطقة درنج إضافة إلى بطولة لكرة الطائرة في مدينة أبو حمام.

وأضاف الخلف أن الاتحاد شكل لجاناً منظمة لتلك البطولات تعمل على تأمين المستلزمات وتتواصل بشكل يومي مع مكتب الألعاب الجماعية في الاتحاد الرياضي، وستقوم بتتويج الفرق الحائزة على المركز الأول والمركز الثاني.

ويعتزم الاتحاد الرياضي تجهيز اللوائح الاسمية والكشوف للفرق بالإضافة لتجهيز الملاعب التي ستقام عليها جميع المباريات كفترة تحضيرية للموسم الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى