أخبار

بلدية السلحبية غربي الرقة تكشف عن التكلفة الإجمالية لمشاريعها خلال الربعية الثالثة

كشفت بلدية الشعب في السلحبية غربي الرقة، عن التكلفة الإجمالية لمشاريعها الخدمية خلال الربعية الثالثة من العام الحالي 2020.

وقال رئيس الدائرة الفنية في البلدية محمد الهادي في تصريح خاص أدلى به لـ بيسان اف ام اليوم السبت، إن لدى البلدية 5 مشاريع بقيمة بلغت 24 ألف دولار

وأضاف الهادي، أن من ضمن المشاريع “توسيع العبارة الصندوقية على طريق السلحبية – كديران، وهي تحصر مجال الطريق ما يتسبب بوقوع حوادث مرورية”، لافتاً إلى أن البلديّة أعدّت دراسة لتأهيل هذه العبارة بكلفة تقديرية بلغت 2,220 دولار.

ولفت الهادي، إلى أن المشروع الثاني هو ردم طرق في السلحبية الغربية والشرقية، وذلك بهدف تخفيف معاناة الأهالي خلال فصل الشتاء على وجه الخصوص، ويصل طول هذه الطرق مجتمعة إلى 9 كيلو متر بكلفة تقديرية وصلت إلى 10,500 دولار.

أما المشروع الثالث، فهو تأهيل المجلس العام في قرية السلحبية الغربية بكلفة تقديرية بلغت 3,320 دولار، فيما يتضمن المشروع الرابع “إنارة السلحبية الغربية” من خلال تركيب 107 أجهزة بكلفة تقديرية بلغت 7,490 دولار.

وذكر الهادي، أن البلدية تعمل حالياً على إعداد الموازنة العامة لها خلال العام القادم 2021.

يشار إلى أن بلدية السلحبية نفذت العديد من المشاريع منذ بداية هذا العام ومنها تأهيل الطريق الواصل من السلحبية الشرقية إلى الخيالة الشرقية والخيالة الغربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى