أخبار

لجنة الإدارة المحلية في الرقة تكشف عن موازنة الربعية الثالثة للعام الحالي

كشفت لجنة الإدارة المحلية والبلديات في مجلس الرقة المدني عن موازنة الربعية الثالثة للعام 2020.

وقالت المهندسة شيرين العلي الرئيسة المشتركة للجنة في تصريح خاص لبيسان اف ام اليوم الاثنين إن الموازنة الإجمالية للربعية الحالية بلغت 1.25 مليون دولار.

وأوضحت العلي أن كافة المشاريع تم تصديقها من رئاسة المجلس المدني والإعلان عنها في كافة البلديات.

وحصلت مديرية الخدمات الفنية على 221 ألف دولار، فيما خُصص للجنة الإدارة المحلية والبلديات مبلغ قدره 210 آلاف دولار تتضمن شراء قلابات وصهاريج شفط وضغط.

وتم تخصيص 50 ألف دولار لمكتب المرأة، مقابل 96 ألف دولار لمكتب المياه، و30 ألف دولار لمكتب البيئة.

وبالنسبة للبلديات فقد حصلت بلدية الرقة على مبلغ 283 ألف دولار لتنفيذ مشاريع مختلفة منها تأهيل شبكة الصرف الصحي وشراء باصات نقل داخلي وتأهيل منصفات ومداخل المدينة.

 أما في الريف فحصلت بلدية الحمرات على 26 ألف دولار، بلدية الكرامة على 24 ألف دولار، بلدية الجديدات 18 ألف دولار، بلدية الاحوس 24 ألف دولار، بلدية الكسرات 27 ألف دولار، بلدية رطلة 25 ألف دولار، بلدية العكيرشي 19 ألف دولار، بلدية المزارع 29 ألف دولار، بلدية السلحبية 23 ألف دولار، بلدية كديران 18 ألف دولار، بلدية الرشيد 15 ألف دولار، بلدية الأسدية 21 ألف دولار، بلدية الكالطة 23 ألف دولار، بلدية حزيمة 34 ألف دولار، بلدية تشرين 27 ألف دولار.

ولفتت الرئيسة المشتركة للجنة إلى تعيين أجهزة إشراف على كل الخطوط لمتابعة هذه المشاريع، علماً أن فض العروض قد بدأ على أن تتم المباشرة بالمشاريع في الأسبوع القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى