أخبار

بلدية الرقة تعتزم استكمال تعبيد شارعي الصناعة وسوق الحديد

أعلنت بلدية الشعب في الرقة، أنها تعتزم استكمال تعبيد شارع الصّناعة وشارع سوق الحديد.

وقال المشرف على تزفيت الطرق في الرقة المهندس محمد العلي في تصريح خاص أدلى به لـ بيسان اف ام اليوم السبت، إن البلدية تنوي أيضاً تزفيت طريقين آخرين في حي الأكراد، وطرق الباصات في حي الرميلة.

وأضاف العلي، أن البلدية ستقوم أيضاً خلال موسم التزفيت الحالي، بتعبيد شارع في الحصيوة بالجهة الغربية، بالإضافة لشارع المقبرة في المشلب.

وتحدث العلي عن الطرق التي عملت البلدية على تزفيتها حتى الآن وكانت على النحو التالي:

– شارع أبو الهيس، وشارع جامع الرحمن وشارع ال 16 في حي الرميلة بدءاً من شارع السور حتى التقاطع مع شارع الساقية.

– امتداد شارع المنصور من مدرسة منير حبيب حتى الصّوامع، وشارع الأماسي، وشارعين موازيين له، وشارع من دوار الدّلة حتى مدرسة أبو العلاء المعري.

– شارع 23 شباط من تقاطعه مع شارع تل أبيض مروراً بحديقة الرشيد وحتى دوار النّعيم، وأيضاً من تقاطع مفرق الصّناعة حتى سوق الحديد، والطرف الأيمن للشارع الممتد من دوار الدّلة حتى كلية الآداب.

– شارع في حي الشعيب يتقاطع مع شارع هشام بن عبد الملك، حتى مرآب البلديّة، وآخر يتقاطع من شارع هشام بن عبد الملك حتى التقاطع مع شارع حي الشعيب شرقاً.

– شارعان فرعيان بجانب مدرسة عمّار بن ياسر، يتقاطعان مع شارع هشام بن عبد الملك.

– الطرف الأيسر للشارع الواقع جنوب الملعب البلدي.

– شارع الحصيوة الممتد من تقاطعه مع البانوراما – الفروسية، وحتى مدرسة أبو فراس الحمداني.

– شارع ممتد من جسر السباهية باتجاه الغرب بطول 200 متر.

وأضاف العلي، أن البلدية نفذت أيضاً بعض أعمال “الترقيعات” على بعض الشوارع الأخرى ومنها طريق الواصل بين حي المشلب حتى دوار السّاعة وسط المدينة.

وتأمل بلدية الرقة الانتهاء من جميع مشاريع التزفيت التي وضعتها ضمن خطتها لهذا العام قبل دخول فصل الشتاء الذي تتوقف بسببه مشاريع تعبيد الطرق بالمجبول الأسفلتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى