أخبار

مسؤول في لجنة الداخلية بالرقة يكشف موعد إنارة شارعي 23 شباط والكنيسة

توقع مسؤول في وحدة المشاريع التابعة للجنة الداخلية في الرقة اليوم الجمعة أن يتم الانتهاء من إنارة شارع 23 شباط خلال 3 أسابيع بينما ستستغرق إنارة شارع الكنيسة حتى أواخر أيلول المقبل.

وقال مسؤول مشاريع الإنارة في الوحدة عبد المجيد الساير في تصريح خاص لبيسان اف ام إن شارع 23 شباط يبلغ طوله 2,200 متر حيث تعمل البلدية على استبدال أجهزة الإنارة التي تعمل على الطاقة الشمسية فيه بأجهزة تعمل على الطاقة الكهربائية.

وأوضح الساير أنه سيتم استبدال الأعمدة التالفة وصيانة الأعمدة المتضررة وتركيب أجهزة الإنارة بعد ذلك وتغذيتها من مركز التحويل في حديقة الواحة، لافتاً إلى أن أعمال الحفر وتركيب الأجهزة والكابلات ستنتهي خلال الأسبوع القادم وستنار بعد نحو ثلاثة أسابيع ريثما يتم الانتهاء من تجهيز مركز التحويل.

أما بالنسبة لشارع الكنيسة الممتد من جامع الشراكسة وصولاً لدوار النعيم مع فرعي اتحاد الفلاحين والمشهداني بطول 2,200 متر، فقد أوضح الساير أنه سيتم تركيب نحو 85 جهاز إنارة واستبدال أعمدة الإنارة المتضررة بشدة وصيانة الأعمدة الأخرى.

كما تعتمد اللجنة في إنارة هذا الشارع على مركز التحويل المتواجد في حديقة الواحة أيضاً.

وكانت لجنة الداخلية قد أنهت مؤخراً إنارة الجسر القديم البالغ طوله 630 متراً، والذي يشكل المدخل الجنوبي للمدينة والرابط بينها وبين قرى وبلدات جنوب النهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى