أخبار

تعقيم حي الفرات ضمن المرحلة الثانية من حملة التعقيم في مدينة الرقة

أفاد مراسل بيسان اف ام اليوم الثلاثاء بأن ورش التعقيم في مدينة الرقة واصلت حملة التعقيم لليوم الثاني على التوالي من خلال استهداف أحياء جديدة، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف مراسلنا أن الورش التابعة لبلدية الشعب في الرقة عملت صباح اليوم على تعقيم حي الفرات القريب من نهر الفرات، مستخدمة المواد المعقمة والمطهرات.

ويوم أمس أطلقت البلدية المرحلة الثانية من حملة التعقيم في المدينة حيث بدأت من المنطقة الممتدة من الساعة حتى دوار النعيم، على أن يتم تعقيم كافة الأحياء والشوارع في مدينة الرقة خلال الفترة المقبلة.

وسبق أن نفذت البلدية حملات تعقيم في آذار ونيسان الماضيين للوقاية من فيروس كورونا لكن الحملة الجديدة جاءت بعد تسجيل 3 حالات إصابة بكوفيد-19 في محافظة الرقة وإصابات أخرى في شمال شرق سوريا.

وقال نائب الرئاسة المشتركة للبلدية ابراهيم رشيد العلي إن هذه الحملة هي المرحلة الثانية من عمليات التعقيم داخل الطرق والشوارع والفعاليات التجارية والسكنية.

وأوضح العلي في تسجيل مصور نشرته البلدية أن هذه الحملة تهدف إلى تطهير وتعقيم ما أمكن، لكنه أكد على أن البلدية تعول على تعاون الأهالي في هذه المرحلة الصعبة من خلال الالتزام بالشروط الصحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى