أخبار

مكتب التموين العام في الرقة يواصل جولاته الرقابية على الأفران والأسواق

يعمل مكتب التموين العام في لجنة الإدارة المحلية والبلديات بالرقة على تنفيذ جولات رقابية مستمرة لضبط التجاوزات في الأفران والأسواق بالتنسيق مع المكاتب التموينية في المدينة والريف.

وقال محمد العيسى عضو مكتب التموين العام في تصريح خاص لبيسان اف ام اليوم الاثنين إنهم نفذوا جولات على الأفران بالتنسيق مع مكتب التموين التابع لبلدية الشعب في الرقة ووجهوا مخالفات لعدد من تلك الأفران.

وأضاف العيسى أن المخالفات كانت بسبب سوء رغيف الخبز أو البيع بسعر زائد أو عدم نظافة الفرن أو عدم الالتزام بالتعليمات الصادرة عن مجلس الرقة المدني.

وأشار عضو مكتب التموين العام إلى أنه خلال الأيام القادمة سيتم افتتاح فرن الفردوس داخل مدينة الرقة حيث تم إنهاء أعمال التجهيز وبقيت بعض الأمور البسيطة، مؤكداً أن الفرن سيعمل مع الأفران الاحتياطية بطاقة إنتاجية على مدار 12 ساعة يومياً.

أما بالنسبة للأسواق فقد لفت العيسى إلى أن مكتب التموين العام قام بالتنسيق مع مكتب التموين في الرقة لتنفيذ جولات رقابية تم خلالها مصادرة مواد منتهية الصلاحية وفاسدة وسيتم إتلاف هذه المواد في الأيام القريبة القادمة.

وفرض واقع ارتفاع الأسعار على الجهات العامة مزيداً من الجهود والرقابة على الأسواق في محاولة لتخفيف أعباء هبوط سعر الليرة السورية أمام الدولار الذي بلغ صباح اليوم 2310 ليرات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى