أخبار

لجنة الطاقة والاتصالات بالرقة تعتزم إعادة الكهرباء إلى هذه المناطق

أفادت لجنة الطاقة والاتصالات في مجلس الرقة المدني اليوم الأحد بأن مشاريع إعادة تأهيل الكهرباء ستكون خلال الأيام المقبلة في مناطق الرومانية ورميلة وبين الجسرين.

وذكر أنصار الشبلي من اللجنة في تصريح خاص لبيسان اف ام أنهم يعتزمون تأهيل خط توتر متوسط و”3″ مراكز تحويلية باستطاعات مختلفة لتغذية منطقة الرومانية الواقعة غربي المدينة بالكهرباء.

وأضاف الشبلي أن منطقة رميلة سيتم الإعلان عن بدء العمل فيها خلال الأيام القليلة القادمة فيما يجري العمل حالياً على تأهيل 3 مراكز في منطقة بين الجسرين بالقطاع الجنوبي من مدينة الرقة.

وبإعادة تأهيل المراكز الثلاثة وهي (الصم والبكم – جمعية التفتيش – مركز السياحة) ستتم تغذية منطقة ما بين الجسرين بشكل كامل تقريباً بالكهرباء.

وكانت لجنة الطاقة والاتصالات قد أعلنت يوم الثلاثاء الماضي تغذية جميع المشتركين في المركز الشرقي بالتيار الكهربائي، وأكّدت على استمرار الأعمال في مركز الجامع القديم الذي يغذي منطقة الجامع القديم وحارة الحسون ومنازل ومحلات تجارية كثيرة في شارع المنصور.

وكثفت الجهات المسؤولة في الرقة منذ مطلع العام الحالي من الجهود الرامية لإعادة الكهرباء التي غابت عن المدينة خلال السنوات الماضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى