أخبار

لجنة الشباب والرياضة تكشف عن فعاليات رياضية ستنطلق قريباً في الرقة

قال مسؤول في لجنة الشباب والرياضة بمجلس الرقة المدني اليوم الجمعة إن الفترة المقبلة ستشهد انطلاق العديد من الفعاليات الرياضية.

وأوضح المسؤول الإعلامي في اللجنة اسماعيل الهويش أنهم يقومون حالياً بتجهيز الملاعب بالمستلزمات الرياضية إضافة لتجهيز أرضية الملاعب بهدف استقبال تلك الفعاليات.

وأضاف الهويش في تصريح خاص لبيسان اف ام أن الخطة الأولى تتضمن إطلاق دوري الدرجة الثانية والثالثة واستكمال الدوريات التصنيفية بعد الانتهاء من عملية التجهيز.

وبالتزامن مع ذلك أكد الهويش أن اللجنة تشرف حالياً إلى جانب الاتحاد الرياضي على العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية من بينها دوري الحمرات ودوري تل السمن جنوبي الذي تشارك فيه 8 فرق من أبناء الريف الشمالي.

كما ذكر الهويش دوري كرة اليد المقام على أرضية ملعب التاج الدولي، مشيراً إلى أن هذا الدوري يضم 6 فرق لفئة الرجال والشباب والهدف منه إعادة إحياء لعبة كرة اليد وإدخالها ضمن الأنشطة الرياضية في المنطقة.

وكانت لجنة الشباب والرياضة في الرقة قد بدأت بتأهيل الملعب البلدي بالإضافة لكافة الصالات الملحقة به، وكذلك المسبح، إلى جانب كافة منشآت الفرات الرياضية بالتعاون مع بلدية الشعب بالرقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى