أخبار

261 مليون ليرة قيمة مشاريع الخدمات الفنية بالرقة خلال الربع الثاني من العام

كشفت دائرة الخدمات الفنية في مجلس الرقة المدني اليوم الثلاثاء عن الميزانية المقررة لمشاريعها ضمن الربعية الثانية من العام الجاري.

وقال مدير الدائرة المهندس أحمد الحجو في تصريح خاص لبيسان اف ام إن لجنة الإدارة المحلية والبلديات وافقت على مجموعة مشاريع رفعتها الدائرة وبلغت قيمتها الإجمالية حوالي 261 مليون ليرة سورية.

وأضاف الحجو أنه من خلال هذه الميزانية سيتم تأهيل عدة منشآت منها جسر العكيرشي حيث سيتم إنشاء عبارة صندوقية إضافية مساعدة للعبارة المتواجدة على الطريق العام، وذلك بهدف منع تكرار الفيضانات التي حدثت سابقاً في هذه المنطقة.

كما تتضمن المشاريع المقررة تأهيل جسر الأنصار وهو عبارة عن عبارة صندوقية مؤلفة من 4 فتحات على وادي الفيض، وفق ما ذكر الحجو، مؤكداً على أهمية هذه العبارة التي تسهل انتقال الأهالي في مزرعة الأنصار والعدنانية ومناطق الريف الغربي.

وأوضح الحجو أن الدائرة تعتزم تنفيذ المرحلة الثانية من تأهيل كافة أقسام مسبح الصالة بجانب الملعب البلدي داخل مدينة الرقة، بعد أن تم الانتهاء من تأهيل حوض المسبح في المرحلة الأولى خلال مشاريع الربع الأول.

وتأخّر إنجاز المشاريع هذا العام نتيجة حظر التجوال الاحترازي من فيروس كورونا الذي فُرض في المنطقة من 23 آذار الماضي حتى 16 حزيران الحالي، حيث عملت أغلب الدوائر الخدمية وفق خطة طوارئ أثناء تلك الفترة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى