أخبار

“بلدية الشعب” في الرقة تطلق حملات تطوعية لتنظيف المدارس

أطلقت بلدية الشعب في الرقة، حملات تطوعية لتنظيف مدارس المدينة، حيث بدأتها من مدرسة هواري بو مدين في حي النهضة، وذلك انطلاقا من مبدأ “العلم مسؤولية الجميع”.
 
وتشمل الحملة، إزالة الأنقاض والركام المتجمع في مدارس الرقة، إلى جانب تنظيفها من النفايات، وكنسها، إضافة إلى تنظيف صفوف المدارس، لجعلها ملائمة للطلاب.
 
 
وتهدف بلدية الشعب في الرقة، من خلال هذه الحملات، غرس حس المسؤولية في الطلاب، ودفعهم للحفاظ على مدارسهم، حيث أكد الرئيس المشترك للبلدية أحمد ابراهيم، ذلك بالقول، إن الوعي يأتي في المنزل من خلال تربية الأطفال على ضرورة الحفاظ على نظافة مدارسهم.
 
 
وأضاف “الإبراهيم” أن تنظيف وإعادة تأهيل مدرسة هواري بو مدين، هو أحد مشاريع البلدية، التي تبذل جهوداً للنهوض بالرقة خدمياً ومعيشياً، مؤكداً حرصهم على تأمين كل حاجات المجتمع.
 
من جانبه دعا مكتب العلاقات العامة في بلدية الشعب بالرقة، جميع الأفراد والمؤسسات إلى المساهمة بتسخير الموارد البشرية لخدمة المدارس والطلاب، في مسعى لزرع روح التطوع في نفوس الجميع.
 
وكانت المدارس في محافظة الرقة، قد فتحت أبوابها أمام الطلاب، الذين انقطعوا عن دراستهم لخمس سنوات، كانت الرقة فيها تحت حكم تنظيم “داعش”، حيث تم طرد التنظيم في 27 تشرين الأول للعام 2017.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى