أخبار

بلدية الكرامة شرقي الرقة تكشف عن مشاريعها المخصصة للربع الثاني من العام

كشفت بلدية الشعب في الكرامة بريف الرقة الشرقي عن أبرز مشاريع الربع الثاني التي تعتزم تنفيذها خلال عام 2020، وذلك بعد الانتهاء من مشاريع الربع الأول.

وقال رئيس المكتب الفني والدراسات بالبلديّة فيصل البيرم اليوم الخميس، إنهم أعدوا دراسات لعدة مشاريع استراتيجية بالتنسيق مع لجنة الإدارة المحلية والبلديّات والخدمات الفنية.

وأضاف البيرم أن المشاريع تتضمن استكمال أعمال الإنارة التي تقوم بها البلدية والتي تهدف إلى إنارة المدينة بشكل كامل، كما تتضمن خطة العمل للربع الثاني متابعة مشاريع ردم الطرقات والتي تخدم القرى البعيدة الواقعة ضمن النطاق الإداري للبلدية.

وتعتزم البلدية تجهيز محولة كهرباء من الخط الخدمي خاصة بالإنارة، وأشار البيرم إلى أن هذا المشروع تم وضعه ضمن أولويات العمل في الربع الثاني.

وشدد البيرم على أن بعض المشاريع لا يمكن تأجيلها كأعمال مد الأسفلت خصوصاً في الفترة المقبلة التي تعتبر موسم تأهيل الطرقات لتوفر الظروف الجوية الملائمة لهذه الأعمال.

أما المشاريع الثانوية فقد ذكر رئيس المكتب الفني أنها تشمل مشاريع تأهيل الحدائق إلى جانب عدد من المشاريع الكمالية الأخرى والتي تأتي بعد أعمال الإنارة وتعبيد الطرقات.

يذكر أنّ مشاريع الربع الأوّل من العام الجاري قد شهدت تأخراً بالتنفيذ نتيجة توقف الأعمال خلال فترة حظر التجوال الاحترازي من فيروس كورونا، ما أدى لتأخر الانطلاق بمشاريع الربع الثاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى