أخبار

شيوخ ووجهاء العشائر الوافدة إلى الرقة تكرّم لجنة الداخلية في المجلس المدني

أقدم عدد من شيوخ ووجهاء العشائر الوافدين إلى محافظة الرقة على تكريم لجنة الداخلية في المجلس المدني على الخدمات التي قدمتها للنازحين الذين أقاموا في الرقة بعد أن فروا من منازلهم.

وأوضح المجلس المدني على صفحته في فيسبوك اليوم الأربعاء أن التكريم جرى بحضور الرئاسة المشتركة للمجلس ليلى مصطفى، والرئاسة المشتركة للجنة الداخلية مصطفى محمود.

وأوضح المجلس أن شيوخ ووجهاء العشائر تحدثوا “عن الخدمات والتسهيلات التي قدمها المجلس المدني والمكاتب التابعة للجنة الداخلية لأهلنا الوافدين إلى الرقة سواءً المقيمين في مراكز الإيواء أو المخيمات”، وشملت هذه الخدمات البطاقات التعريفية وتسجيل المواليد وغيرها.

بدورها وعدت المهندسة ليلى مصطفى الشيوخ والوجهاء الحاضرين بتقديم المزيد من الخدمات للوافدين، مؤكدة في الوقت نفسه على أن “الرقة وأهلها ومؤسساتها ومجالسها تحتضن جميع السوريين”.

ويقيم عدد كبير من النازحين من مختلف المحافظات السورية داخل مخيمات ومراكز إيواء منتشرة في الرقة، وقد زادت أعدادهم سيما بعد العملية العسكرية التي نفذتها تركيا على شمال شرق سوريا في تشرين الأول الماضي وسيطرت من خلالها على مدينتي تل أبيض ورأس العين على الحدود السورية التركية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى