أخبار

وحدة مياه مدينة الرقة تكشف عن أبرز أعمالها خلال شهر أيار

كشفت وحدة مياه مدينة الرقة عن أبرز أعمالها خلال الفترة الممتدة من 05 أيار ولغاية 27 من ذات الشهر.

وقال رئيس وجدة المياه علي الشريف في تصريح خاص لبيسان اف ام اليوم الأحد إنهم قاموا باستبدال 1337 متر من شبكة مياه الري بسبب اهتراء أنابيب المياه في بعض المناطق.

وأوضح الشريف أن عمليات الاستبدال جرت شرق حي المشلب وغرب مدرسة المعري ومساكن ساريكو ودائرة المرأة بأقطار مختلفة (110 – 90 -75 – 50 -25) من نوع بولي ايتيلين.

كما أصلحت الوحدة 175 كسراً في مناطق مختلفة داخل مدينة الرقة، من بين تلك الإصلاحات صيانة 44 خط بولي إيتيلين و130 خط فرعي وخط فنط واحد.

وشملت الصيانة عدة مناطق كجامعة الاتحاد وشارع القطار وشرقي مبنى الدفاع المدني وحارة البدو وجانب جامع الفردوس ومساكن ساريكو والادخار وغيرها.

ولفت الشريف إلى أنّ الوحدة تعمل حالياً على تجهيز مضخات لرفع المياه إلى منطقة سهلة البنات، وهي الوحيدة التي لا تصلها المياه في المدينة، مؤكداً وصول المياه إلى المحطة فقط، وأعرب عن أمله في تغذية المنطقة خلال فترة لا تتجاوز خمسة عشر يوماً.

أمّا عن كيفية تلقي الشكاوى بين الشريف أن أغلبها تأتي عن طريق الاتصال الهاتفي حيث يتم تسجيلها في دفتر خاص ليصار إلى تلبيتها في ظل الإمكانات المتاحة.

يشار إلى أن وحدة مياه المدينة قد شكت خلال وقت سابق من قلة الآليات المتوفرة لديها، وهي مشكلة مستمرة حتى الآن، ما يؤثر سلباً على سرعة تلبية شكاوى الأهالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى