أخبار

خلية الأزمة في الطبقة تتخذ قرارات هامة لمواجهة فيروس كورونا

اتخذت خلية الأزمة في الطبقة المشكلة حديثاً، عدة قرارات بهدف مواجهة فيروس كورونا الذي أصبح وباء عالمياً.

وقررت الخلية خلال اجتماع الثاني الذي عقد اليوم الثلاثاء، إلغاء ومنع كافة النشاطات والفعاليات الرياضية، والتجمعات في “الكافتيريات والحدائق والأسواق الشعبية والأعراس والحفلات، والاجتماعات العامة، والاجتماعات في المؤسسات، إضافة إلى إيقاف خيمة العزاء والصلوات الجماعية في دور العبادة”.

كما قررت الخلية، استمرار وتكثيف حملة التعقيم في جميع المؤسسات، ومجالس الشعب والساحات والمرافق والشوارع، ومتابعة تنظيف وغسل المدارس بشكل مكثف، ومراقبة الأسواق والصيدليات لمنع احتكار المواد والمستلزمات، وإيقاف الزيارات في السجون، إضافة إلى وضع نقاطٍ طبية في المخيمات واتخاذ الإجراءات الصحية الاحترازية.

وإلى جانب ذلك، قررت خلية الأزمة أيضاً إطلاق حملات توعية تطالب الأهالي بعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة، وعدم الاقتراب من التجمعات في الأسواق والمقاهي وغيرها، إضافةً إلى التوعية حول طرق الوقاية من الفيروس، وفق ما ذكرت الإدارة المدنية الديمقراطية في الطبقة عبر الفيسبوك.

وفي وقت سابق، قامت لجنة الصحة الإثنين، بتعقيم كلٍ من مبنى الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة ولجنة الإقتصاد وغرفة التجارة ومديرية الكهرباء والترافيك ولجنة التربية والتعليم وقوى النجدة والاطفاء، بهدف الحفاظ على سلامة وصحة العاملين والمواطنين.

يذكر أن كافة الدوائر الرسمية التابعة للإدارة المدنية الديمقراطية في الطبقة مغلقة منذ أمس الإثنين، كإجراء احترازي ضد كورونا على أن يستمر الإغلاق إلى الخميس القادم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى