أخبار

قرارات هامة متعلقة بعمل الأفران في الطبقة ستطبق الأسبوع القادم

أعلن الرئيس المشترك للجنة الإدارة المحلية والبلديات في الطبقة إبراهيم علي المحمد أن قرار إلغاء توزيع الخبز عن طريق المناديب جاء بناء على طلب من الأهالي، مشيراً إلى أنهم اتخذوا عدة قرارات هامة بشأن توفير مادة الخبز.

وقال المحمد في تصريح خاص لبيسان اف ام اليوم الثلاثاء: إنهم توصلوا لعدة قرارات من أبرزها تكفل إدارة المطاحن التابعة للجنة الاقتصاد بتأمين مادة الطحين بجودة عالية، إضافة إلى مراقبة دخول الطحين إلى الأفران من حيث الجودة والوزن والنظافة.

وأضاف الرئيس المشترك للجنة أنهم سيتابعون عملية توزيع الخبز بشكل مباشر إضافة إلى إلزام أصحاب المخابز بوضع لوحة على مدخل الفرن يوضح من خلالها اسم الفرن ومستثمره ووزن ربطة الخبز إلى جانب سعر الربطة وساعات العمل.

وستطرح اللجنة كافة الأفران المغلقة للاستثمار بهدف اختصار المسافة على الأهالي وتمكينهم من الحصول على الخبز من أقرب مكان.

وأكد المحمد على منع الاتجار بمادة الخبز نتيجة التكاليف الكبيرة التي تتحملها الإدارة لدعم هذه المادة مشيراً إلى أنهم سيخصصون رقماً خاصاً لشكاوى المواطنين.

وستبدأ اللجنة بتطبيق هذه القرارات اعتباراً من الأسبوع القادم، في وقت حذر فيه المحمد من أن الأفران قد تشهد ازدحاماً في الفترة الأولى من تطبيق القرارات.

وبين الرئيس المشترك للجنة أن ساعات عمل الأفران ستبدأ غالباً في الساعة الخامسة صباحاً بهدف تلافي مشكلة سوء التخزين وعدم التبريد التي كانت ظاهرة خلال الفترة السابقة.

واتخذت هذه القرارات خلال اجتماع عقدته اللجنة يوم الأحد الماضي بحضور الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي ولجنة الاقتصاد بالطبقة والمجالس المحلية في الطبقة والجرنية والمنصورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى