أخبار

خلال 3 عمليات مختلفة.. إلقاء القبض على أشخاص يتاجرون بالمواد المخدرة في الحسكة

أعلنت قوى الأمن الداخلي أمس الثلاثاء، أنها ألقت القبض على عدة أشخاص يتاجرون بالمواد المخدرة في الحسكة خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكرت قوى الأمن عبر موقعها الإلكتروني، أنه بعد مجموعة من عمليات التحري والبحث، وبموجب عدة بلاغات وردت من مصادر خاصة تابعة لمكافحة الجريمة تم الإيقاع بعدة أشخاص خلال الأيام القليلة الماضية، نتيجة قيامهم بـ “أعمال تخالف القانون” في مدينة الحسكة.

وأضافت قوى الأمن، أنها ألقت القبض على 3 أخوة في حي العزيزية وبحوزته كمية من الحبوب والمواد المخدرة وهي عبارة عن ” حبوب مخدرة من نوع Nedol عدد /36/ حبة ، بالإضافة إلى 120 حبة من نوع Diazepam موزعة في 6 ظروف”.

ولفتت قوى الأمن، إلى أنها تمكنت أيضاً من خلال العمليات التي أطلقتها للحد من ظاهرة انتشار المواد الممنوعة، من إلقاء القبض على أفراد شبكة أخرى في حي غويران (لم تذكر عددهم)، وكان بحوزتهم “20 حبة من نوع كبتيكول ، 140 حبة من نوع بيغوبالين”.

ونتيجة عمليات التحري والبحث، تمكنت قوى الأمن أيضاً من الوصول إلى فتاة في حي النشوة الغربية تعمل على ترويج وبيع الحبوب المخدة ليتم إلقاء القبض عليها وبحوزتها، ” 90 حبة انديترو، و20 حبة بيغوبالين”.

وتم تحويل جميع الذين ألقي القبض عليهم إلى لجنة الإدعاء والتحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم، وفق ما لفتت قوى الأمن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى