أخبار

مكتب التشغيل في الرقة يشرف على مسابقة لتوظيف عمال صيانة للأرصفة في المشلب

قالت مسؤولة مكتب التشغيل بمجلس الرقة المدني زهرة الحميد، إن المكتب أشرف على مسابقة أجرتها منظمة ERC على مدار ثلاثة أيام لتوظيف عمالِ صيانةٍ للأرصفة في حي المشلب.

وأوضحت الحميد في تصريح خاص لـ بيسان اف ام اليوم الثلاثاء، أنّ المسابقة جاءت تعويضاً لمن لم يستفد من “كرت الكاش” الذي وزعته المنظمة في حي المشلب، ودعماً لمن هم بحاجة ماسة للعمل مشيرةً إلى أنّ العدد المطلوب للتعيين هو 175 من 300 مقترحين من قبل المكتب.

وأضافت الحميد أنّ المنظمة تعيّن العمال والعاملات، ويقتصر دور المكتب في الإشراف على المسابقة التي سيعلن عن الناجحين فيها خلال الأسبوع القادم، لافتةً إلى أنّ أعمار المرشحين للتوظيف لا تقل عن 18 عام.

كما يجهز مكتب التشغيل، قوائم عمال وعاملات لصالح منظمة “الناس بحاجة” للعمل في تأهيل الأرصفة والتشجير، حيث يبلغ العدد المطلوب 245 من أصل 400 يرشح أسماءهم المكتب، وفق ما لفتت الحميد.

ونوّهت مسؤولة مكتب التشغيل، أنّ منظمة “بهار” ترغب بتعيين خريجين من المعاهد البيطرية، حيث يعد المكتب مقترحين لهذا الغرض، كما يتم أيضاً تجهيز قوائم أسماء مقترحة لمنظمة ميرسي كور للعمل كموزعين للمياه في منطقة السلحبية.

ويتبع مكتب التشغيل للجنة الشؤون الاجتماعية والعمل في مجلس الرقة المدني، ويستقبل طلبات الراغبين بالتوظيف في لجان المجلس والمنظمات الدولية العاملة بالرقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى