أخبار

مكتب الإغاثة في الرقة يكشف عن المساعدات التي تم توزيعها الأسبوع الماضي

أشرف مكتب الإغاثة والشكاوى في لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل، على توزيع بعض المنظمات الإنسانية لسلل إغاثية على أهالي الرقة وريفها خلال الأسبوع الماضي.

وقال إبراهيم النعيمي من مكتب الإغاثة والشكاوى لـ بيسان اف ام اليوم الأربعاء، إنّ المواد الموزعة تنوعت بين معونات غذائية وسلل شتوية لأهالي الرقة والوافدين إليها.

وأضاف النعيمي، أن جمعية “المودة” وزعت في مدينة الرقة 12500 سلة غذائية مقدمة من برنامج الأغذية العالمية، و6100 سلة في الريف الشمالي، فيما قدمت جمعية “مار آسيا الحكيم” أكثر من 835 كرتونة تحوي ألبسة أطفال حديثي الولادة.

ولفت النعيمي، إلى أن المكتب أشرف أيضاً على توزيع منظمة “الناس بحاجة” لـ 355 سلة شتوية في مخيم البيزار جانب مزرعة العدنانية، كما وزعت المفوضية العليا للاجئين 308 سلة شتوية في القحطانية والعدنانية والأنصار.

وأشار النعيمي، إلى أنّ منظمة “سوليديرتي” وزعت 204 “كرت كاش” بقيمة 281 ألف في مخيم المزيونة، وكذلك وزعت منظمة “الناس بحاجة” لألف “كرت مول” شمال السكة في المدينة، فيما وزعت جمعية “DCA” ثلاثمئةٍ وثماني “كرت كاش” في حي المهدي بالمدينة.

يذكر أن لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل تتعاون مع لجنة التربية والتعليم في إحصاء السكان في مدينة الرقة وريفها لتسهيل إيصال المساعدات إليهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى