أخبار

اتحاد السائقين في الرقة يتوقع وصول أعداد المنتسبين إليه إلى 12 ألف

قال رئيس اتحاد السائقين في الرقة مهند الشناعة، إنهم يتوقعون وصول عدد السائقين المنتسبين للاتحاد في الأيام القادمة إلى 12 ألف.

وأوضح الشناعة في تصريح خاص لـ بيسان اف ام اليوم الإثنين، أنّ عدد المسجلين حتى الآن في الاتحاد يبلغ 1450 منتسب.

وعن الأعمال التي يقدمها الاتحاد، أضاف الشناعة، أنّهم ينظمون عمل السائقين وتحقيق العدالة والمساواة بينهم والتعريف بحقوق السائق وواجباته، إضافةً إلى توزيع الوقود على السيارات بمختلف أنواعها.

ولفت الشناعة، إلى أنه يتم أيضاً تقديم الاستطباب للسائقين بالتعاقد مع عدد من الأطباء بخصم يصل لـ 50% في المعاينة، و15% من الجراحة، و25% من تصوير الأشعة ومراكز التحاليل الطبية، مشيراً إلى أنه تم أيضاً التعاقد مع بعض الصيدليات.

وذكر الشناعة، أن الاتحاد قام بفتح أبواب الكراجات التي تم إغلاقها بشكل خاطئ من قبل البلديات، إضافةً إلى فتح شارع تل أبيض الذي أضرّ إغلاقه بحركة المرور داخل المدينة.

وعن خطط الاتحاد القادمة.. قال الشناعة، إنهم سيعملون على تأمين البنزين لسيارات الأجرة، وتأمين فرص عمل لعدد أكبر من السائقين، وتعويض مادي للمتضررين منهم نتيجة هذه المهنة.

يشار إلى أن الأوراق المطلوبة للانتساب لاتحاد السائقين الذي تأسس في الأول من شهر أيلول من عام 2019، هي، صورة هوية وصورة عن شهادة السوق وصورة عن رخصة السوق وصورتين شخصيات، وورقة كومين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى