أخبار

التصويت على إجراء إعادة هيكلة لإدارة منطقة الطبقة

عقد المجلس التنفيذي في الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة أمس الأحد، اجتماعه السنوي، في قاعة المحاضرات بالمركز الثقافي.

وحضر الاجتماع، كافة رؤساء اللجان والمكاتب والمديريات التابعة للمجلس، والرئيسة المشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال شرق سوريا “بريفان خالد” وأعضاء الهيئة الرئاسية “أمينة أوسي” و”إليزابيت غورية”.

وجرى خلال الاجتماع، شرح موسع للوضع السياسي في سوريا والمنطقة، تلاه قراءة تقرير عمل المجلس التنفيذي في الطبقة لعام 2019 وأهم اللجان الخدمية التابعة له، ومن ثم تم تقييم هذه التقارير وتقديم كافة الملاحظات المتعلقة بها، وفق ما نشرت الإدارة الذاتية عبر الفيسبوك.

بدورها قدّمت “بريفان خالد” مداخلة مطولة قامت من خلالها بشرح تقييم الإدارة الذاتية لمجمل الأعمال المنفذة.

وطالبت “بريفان خالد”، أعضاء الإدارة المدنية في الطبقة بزيادة اللقاءات الجماهيرية والشعبية للاقتراب أكثر من مطالب المواطنين والسعي الى تنفيذها بأسرع وقت، والعمل على إعداد مشاريع ذات طابع إنتاجي وتنموي تفيد منطقة الطبقة والقاطنين فيها أكثر، مع التركيز على قطاعات التربية والصحة والخدمات والزراعة التي هي أساس نهضة اقتصاد المنطقة.

وفي نهاية الاجتماع السنوي، صوّت الحضور على إجراء إعادة هيكلة لإدارة منطقة الطبقة، بما يخدم تطور العمل وتلافي المزيد من الأخطاء والثغرات الناجمة عن عمل الإدارة الحالية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى