أخبار

بلدية الكسرات جنوب الرقة تكشف عن مشاريع العام القادم 2020

كشفت بلدية الشعب بالكسرات جنوب الرقة، عن سلسة من المشاريع التي تنوي القيام بها خلال العام القادم 2020.

وقال الرئيس المشترك لبلدية الشعب بالكسرات ماجد العقلة في تصريح خاص لـ بيسان اف ام اليوم السبت، إنّه تم وضع خطط المشاريع بالتنسيق بين البلدية ومجلس الشعب، بعد الاطلاع على آراء الأهالي ومعرفة أولوياتهم.

وبيّن العقلة أنّ المشاريع التي ستنفذ من ميزانية العام القادم، تتنوع بين مشاريع إنارة الطرق الرئيسة والفرعية، والصرف المطري والتزفيت ضمن الشوارع في قطاع البلدية.

وأضاف العقلة، أنه سيتم أيضاً تأهيل الحدائق، وترحيل المكبات العشوائية والرئيسة إلى أماكن بعيدة عن السكن، ومعالجتها بطريقة تحد من تلوث البيئة.

ولفت العقلة، إلى أن بلدية الكسرات تخطط لتأهيل المرآب العام، وكذلك المحلات التجارية ومحلات الحدادة بحيث يكون إيرادها لصالح البلدية، بالإضافة إلى صيانة آليات البلدية مما يحقق سرعة في تنفيذ الأعمال.

وأشار العقلة، إلى أن موضوع التوعية سيكون له اهتمام خلال العام القادم عن طريق لوحات توعية توضع في الأماكن العامة، والتأكيد على دور المرأة في المجتمع.

يذكر أن بلدية الكسرات تعاني من بعض المشاكل التي تأمل حلّها في العام القادم مثل نقص المخططات التنظيمية، ونقص الآليات (مدحلة، قلاب، صهريج للصرف الصحي)، إضافةً إلى وجود مقاسم بلديات غير المباعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى