أخبار

بمناسبة عيد الميلاد المجيد.. الإدارة الذاتية توجه برقية تهنئة إلى أبناء الطائفة المسيحية

وجهت الإدارة الذاتية أمس الثلاثاء، برقية تهنئة إلى أبناء الطائفة المسيحية وكافة شعوب شمال وشرق سوريا بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وأعربت الإدارة الذاتية في البرقية التي نشرتها عبر الفيسبوك، عن تمنياتها بأن يعم السلام والمحبة والأمن والأمان في جميع أرجاء سوريا والعالم.

وبخصوص هذه المناسبة أيضاً، أكد مجلس سوريا الديمقراطية أمس، أن حالة التآلف وروح المحبة بين أبناء مكونات شمال وشرق سوريا ستظل دائماً السمة التي تستعصى على التمزق والفرقة، وفق رسالة تهنئة نشرها عبر الفيسبوك.

وجاء في الرسالة أيضاً، “بمناسبة عيد ميلاد السيد المسيح وعيد رأس السنة الميلادية الجديدة يتقدم مجلس سوريا الديمقراطية بخالص التهاني والتبريكات لأبناء الديانة المسيحية وأتباع الكنائس المبجلة في سوريا والعالم أجمع ، متمنين أن يحمل العام الجديد معه الخير والسلام لبلدنا سوريا، والعالم أجمع، عامٌ ينهي فيه معاناة شعبنا السوري ويؤمن عودة آمنة لجميع النازحين واللاجئين إلى مناطقهم وسُكْناهم وينهي الاحتلال التركي للأراضي السورية”.

وكانت الإدارة الذاتية حددت عطلة رسمية بمناسبة عيد الميلاد المجيد اليوم الأربعاء، ويوم غد الخميس، واستثنت الإدارة من العطلة الدوائر التي تتطلب طبيعتها الاستمرار في العمل.

يشار إلى أن عيد الميلاد يُعتبر ثاني أهم الأعياد المسيحية على الإطلاق بعد عيد القيامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى