أخبار

كيف استعدت إدارة مرور الطبقة لاستقبال العيد؟

اتخذت إدارة مركز المرور التابعة لقوى الأمن الداخلي في الطبقة عدة إجراءات وتدابير احترازية وذلك استعداداً لاستقبال عيد الفطر المبارك نهاية الأسبوع الحالي.

وقد قام قسم المرور باتخاذ عدة اجراءات لتنظيم الحركة المرورية في جميع شوارع المدينة الرئيسية والفرعية وذلك تحسباً لأي ازدحام مروري قد يحدث مع حلول أيام العيد وزيادة النشاطات والفعاليات وخصوصاً في السوق المركزي للمدينة.

ومن الإجراءات التي قامت بها إدارة قسم المرور بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي إغلاق الطرق الرئيسية لسوق الطبقة المركزي ونقل الحركة المرورية على الحزام الخارجي والطرق الثانوية وتنظيم الحركة المرورية فيها.

كما منع قسم المرور دخول المركبات والدراجات النارية إلى الأسواق، وكثف الدوريات في الأسواق والشوارع الرئيسية حرصاً على سلامة المواطنين إضافة إلى زيادة عدد أعضاء مركز المرور في الشوارع الرئيسية والعقد المرورية لتأمين حركة مرورية سلسلة.

وأكد الإداري في مركز مرور الطبقة عمر محمد أن ” مركز المرور قام بوضع خطة مرورية متكاملة لتأمين الحركة وتخفيف الضغط داخل المدينة والشوارع الرئيسية بشكل خاص نظراً لاكتظاظها بالمواطنين الذي يجلبون حاجياتهم ومستلزماتهم استعداداً لاستقبال العيد وذلك حرصاً منا على سلامة وراحة المواطن”.

وأهاب محمد كافة المواطنين والسائقين بضرورة الالتزام بالأنظمة والقواعد المرورية والتقيد بتعليمات أعضاء مركز المرور المنتشرين في جميع شوارع المدينة والتعاون فيما بينهم لضمان انسياب الحركة المرورية بشكل سليم.

ويذكر أن قوى الأمن الداخلي وقوى النجدة اتخذت كافة التدابير اللازمة لضمان أمن وسلامة المدينة خلال أيام عيد الفطر وضمان الراحة التامة للمواطنين في فترة التسوق وشراء حاجيات العيد من السوق المركزي الذي يشهد حالياً حركة تسوق عالية وازدحاماً كثيفاً وستبقى هذه التدابير سارية المفعول حتى آخر أيام العيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى