أخبار العالم

تسجيل 4 حالات وفاة جديدة و74 حالة إصابة بكورونا في السودان

أعلنت وزارة الصحة الإتحادية في السودان أمس الأربعاء، تسجيل 74 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا “كوفيد-19” إضافةً إلى 4 حالات وفاة.

وأضافت الصحة السودانية عبر حسابها في تويتر، أن حالات الإصابة الجديدة تم تسجيلها في ولاية الخرطوم (60 حالة)، والقضارف (4 حالات)، وسنار (4 حالات)، والجزيرة (3 حالات)، والشمالية (حالتين) والنيل الأبيض (حالة واحدة).

أما بالنسبة للوفيات الجديدة فقد تم تسجيلها في الولاية الشمالية (حالة واحدة) و 3 وفيات في الخرطوم، حسبما أشارت الصحة السودانية.

وأوضحت الصحة السودانية، أن العدد الإجمالي لحالات الإصابة بكورونا ارتفع إلى 852، من بينها 49 حالة وفاة، مشيرةً إلى أن العدد الكلي للمتعافين يبلغ 80 عقب تسجيل 10 حالات شفاء يوم أمس في الخرطوم.

وشددت وزارة الصحة السودانية، على أهمية إلتزام المواطنين بتطبيق الإرشادات الوقائية والتبليغ الفوري عن حالات الاشتباه بالإصابة بكورونا.

وتعد ولاية الخرطوم أكثر المناطق تضرراً من الفيروس في السودان بتسجيلها 740 حالة إصابة، وتشهد حظر تجول منذ الثامن عشر من شهر نيسان الماضي، فيما يسمح للمواطنين بالتسوق من الساعة السادسة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً فقط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى