البرامج

صباح الفرات 27/04/2019

في لقائنا اليوم من صباح الفرات على هوا بيسان إف إم قدمنا  مجموعة من الفقرات المنوعة، فكان لقاؤنا الصباحي مع أسعار العملات وحالة الطقس، وموضوع جولتنا الصباحية كان بعنوان: عادات الأثرياء للنجاح؛ 9 عادات لا تكلف شيئًا, ثم توقفنا في فقرة قصص وحكايات مع : “خبير تكنولوجيا معلومات سوري يطور موقعاً الكترونياً ليصبح شريان حياة لرفاقه المهاجرين…. طلال مندو”.

في فقرة تراثيات اليوم كنا في رحلة تعرفنا فيها على الرقة والجزيرة السورية في فترة حكم الدولة الأيوبية، وعلى خطبة صلاح الدين الأيوبي بأهالي الرقة في تلك الفترة.

في فقرة نبض الشارع كان لنا مداخلة صوتية مع الأستاذ أحمد الضيف رئيس اتحاد المعلمين بالرقة، والذي تحدثنا معه عن عمل اتحاد المعلمين بالرقة وأهم الأعمال التي يتابعها، وخطط دعم المعلمين والدفاع عن حقوقهم.

في فقرة دفا العيلة اليوم كانت معنا اليوم الأستاذة شيراز العليوي والتي تحدثنا معها عن الغيرة بين الأبناء،  ودور الأهل في خلق هذه الغيرة من اهتمام وعناية وحب، ووضحنا الطرق التي يمكن أن نستخدمها من أجل تقليل وجود الغيرة بين الأبناء.

في فقرة إعادة اعمار كان معنا في الحوار الأستاذ عبد السلام العلي الإسماعيل مدير دائرة النظافة والذي تحدثنا معه عن أعمال بلدية الشعب في أعمال النظافة وترحيل القمامة من قبل دائرة النظافة، ودور مجالس الأحياء في كل حي.

 

بالإضافة لأخبار التكنولوجيا ومعلومات تهم المرأة توقفنا معها في كل من فقرتي تكنوميديا وألف باء حياتي،  وعلى مدى النهار قرأنا تعليقاتكم وإجاباتكم على سؤال جوز كلام : “هل أنت من الأشخاص اللي بيتمتعو بحاسة سادسة, وشو الموقف اللي حسيت إنو حيصير وصار؟” وعرضنا إجابات المستمعين الذين شاركونا بمعلومات عنهم فكان لقاء مميزاً

حلقتنا لهذا اليوم من صباح الفرات تجدونها كاملة عبر الرابط التالي:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى